manar-ahmed-hany:

مدينتى انا العاشق الساكن فيك بلا عنوان  انا المواطن الذى يحبك حتى النخاع انا التائه بين دروبك لعلنى اهتدى الى طريق لعلنى اجد مكان يحتوينى لعلنى اجد بيتنا القديملعلنى اجد ذكرياتى ومدرستىلعلنىاجد اصدقاء طفولتى مدينتى منذ متى صرتى مزدحمة وحزينة منذ متى ضاقت فيكى الاماكن ابحث كل يوم بين الدروب عن بحرك وشمسك عن ضحكت شوارعك فأجد مسخ اجد طفل حزين فقد امه فى الزحام فقد العائلة واصبح شريد بين الطرقات اصبح يناجى المارة ويترجهم ان يرفقوا بى ويرشدوه اين الطريق مدينتى اشتاق إليكى واشتاق الى نفسى معكى
manar-ahmed-hany:
مدينتى
انا العاشق الساكن فيك بلا عنوان 
انا المواطن الذى يحبك حتى النخاع

انا التائه بين دروبك
لعلنى اهتدى الى طريق
لعلنى اجد مكان يحتوينى

لعلنى
اجد بيتنا القديم
لعلنى
اجد ذكرياتى ومدرستى
لعلنى
اجد اصدقاء طفولتى

مدينتى
منذ متى صرتى مزدحمة وحزينة
منذ متى ضاقت فيكى الاماكن


ابحث كل يوم بين الدروب
عن بحرك وشمسك
عن ضحكت شوارعك

فأجد مسخ
اجد طفل حزين فقد امه فى الزحام
فقد العائلة واصبح شريد بين الطرقات
اصبح يناجى المارة ويترجهم
ان يرفقوا بى ويرشدوه اين الطريق





مدينتى اشتاق إليكى
واشتاق الى نفسى معكى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق